صناديق الفوركس: حان الوقت الآن للاستثمار.

الآن هو أفضل وقت للاستثمار في صناديق الفوركس. لأن الأسواق عالية المترابطةلم يكن تكوين محفظة استثمارية متنوعة أكثر أهمية أو صعوبة من أي وقت مضى. يمكن أن يؤدي الاستثمار في صندوق فوركس مُدار بشكل جيد أو حساب عملة مُدار بشكل جيد إلى تعويض التحركات السلبية في أسواق الأسهم والسندات العالمية. أيضًا ، يمكن أن توفر منتجات الفوركس المُدارة عوائد كبيرة عندما تمر الأسواق الأخرى بانخفاض التقلبات فترات. في حين أن التقلبات يمكن أن تجلب المخاطر ، إلا أنها يمكن أن تفتح أيضًا مكاسب كبيرة.

لماذا صناديق فوركس؟ أنا بالفعل أعرف كيفية تداول نفسي

منصة تداول حسابات إدارة أموال فوركس.

منصة تداول حسابات إدارة أموال فوركس.

مثلما محفظة متنوعة بشكل جيد تتكون من مقتنيات واستراتيجيات وفئات أصول مختلفة وأنواع مختلفة من الاستثمارات والأدوات ، لذا ينبغي أن تكون محفظة العملات الأجنبية.

قد يكون لدى المتداولين الذين لديهم محافظ أموال فوركس كبيرة العديد من الحسابات ، مع هيكل متنوع كما هو مذكور أعلاه ، بالإضافة إلى التداول الذاتي وتشغيل روبوتات التداول الآلي أو الإشارات بأنفسهم

تعني حسابات الفوركس المُدارة عمومًا أن المستثمر يسمح لمدير الأموال بالتداول في حساب فوركس الخاص بالمستثمر ، والذي يُحتفظ به باسم المستثمر ويفضل أن يكون لدى وساطة منظمة. يُمنح تفويض التداول بناءً على توكيل محدود (POA) ، والذي يسمح فقط بالتداول (وليس عمليات السحب أو الإيداع) من قبل مدير الصندوق حتى يتم إلغاء هذا التفويض أو يقوم المستثمر بسحب الأموال.

يتوق المستثمرون إلى الاتساق في الأداء. الأداء المتوقع هو السمة الأكثر أهمية في سجل حافل لمدير صندوق فوركس. لنفترض أن سجل مسار تاجر العملات ينحرف عن الأداء التاريخي. في هذه الحالة ، قد يشعر المستثمرون بالقلق من أن منهجية المتداول قد تغيرت أو لم تعد تعمل ، مما قد يدفع المستثمرين إلى استرداد كل أو جزء من أموالهم. يدرك مستثمرو الفوركس المتمرسون أن السجل الطويل مع العوائد المتسقة لسنوات عديدة لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية متسقة ومربحة ؛ وبالتالي ، يجب أن يتابع المستثمرون دائمًا أداء المتداولين ومقارنته بالنتائج التاريخية. يجب أن تكون مراجعة الأداء التاريخي مقابل عوائد الوقت الفعلي جزءًا من إجمالي كل مستثمر التحقيق في العناية الواجبة عملية. 

اتخاذ القرارات الصعبة أسهل

هناك العديد من العوامل الأخرى المختلفة ، الكمية والنوعية ، والتي ستكون ذات صلة بالمستثمر للتحقيق في من قد يفتح حسابًا يديره فوركس أو يستثمر في صندوق تحوط يتداول العملات.

يمكن للمستثمر التنويع من خلال إنشاء محفظة فوركس أكبر أو تطوير محفظة متعددة الأصول حيث سيكون صندوق فوركس بمثابة أحد تعرض العملات الأجنبية للمستثمر. لا ينبغي أن يكون الفوركس المُدار وسيطًا لممتلكات المستثمر النقدية بالكامل. يجب أن يكون هذا صحيحًا بغض النظر عن المبالغ بالدولار أو مقدار الأموال الموجودة في الأصول تحت الإدارة (AUM). بدلاً من ذلك ، يجب أن تمثل نسبة من الممتلكات التي يخصصها المستثمر لتنويعها مع الأخذ في الاعتبار إمكانية الربح / المخاطرة.

فتح حساب وتمويل حساب أموال الفوركس. ماذا بعد؟ ما الذي يجب أن أتوقعه من الاستثمار؟

يوفر معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الموجودين بالتكنولوجيا والذين يعملون في ولايات قضائية منظمة منصات وخدمات مكتب خلفي لمديري صناديق العملات الأجنبية المحترفين وعملائهم. ومع ذلك ، لا تتوفر جميع أموال العملات لدى جميع شركات السمسرة. إليك مثال افتراضي: صندوق ABC Forex قد يمسح صفقاته فقط من خلال Big Forex Broker ، ولكن ليس من خلال Best Forex Broker ؛ وبالتالي ، فإن العميل الذي يرغب في إنشاء حساب مع ABC Forex Fund سيتعين عليه فتح حساب لدى Big Forex Broker للوصول إلى مدير الصندوق.

بمجرد اختيار وسيط الفوركس ، سيتم فتح الحساب وتمويله. بعد ذلك ، ملف وثائق الإفصاح سيتم مراجعتها والتوقيع عليها من قبل المستثمر. يجب أن يوقع المستثمر على توكيل محدود (LPOA) لمنح مدير تداول الفوركس تفويضًا لتداول الحساب. يجب أن يكون لدى المستثمر الآن إمكانية الوصول إلى بيانات الأرباح والخسائر في الوقت الفعلي وجميع تقارير نهاية اليوم.

متابعة صندوق الفوركس بعد إجراء الاستثمار.

وقت الاستحمام اصبح اكثر متعة أفق الاستثمار للصندوق قد تتضمن أهدافًا يومية أو أسبوعية أو شهرية أو سنوية. وعليه ، يجب مراجعة أداء الصندوق بشكل دوري لتحديد ما إذا كان الأداء يتماشى مع توقعات المستثمر الأولية. هذه آلية ملاحظات مهمة للمستثمرين لمعرفة ما إذا كان الاستثمار يواكب التوقعات الأولية.

إذا كان أداء الصندوق لا يتماشى مع سجله التاريخي الحقيقي أو الافتراضي ، يجب على المستثمر الاتصال بمدير الصندوق للسؤال عن سبب حدوث تغيير في الأداء. تشمل الأسباب المحتملة لعدم تطابق العائدات التاريخية مع العائدات الحالية زيادة التقلبات في السوق أو حدوث حدث جيوسياسي غير متوقع. إذا لم يكن المستثمر راضياً عن تفسير مدير الصندوق فيما يتعلق بالأداء ، فيجب على المستثمر التفكير في تقليل استثماره أو سحب استثماراته بالكامل من صندوق الفوركس.  

.

FOREX FUNDS: NOW IS THE TIME TO INVEST.

Now is the best time to invest in Forex Funds. Because markets today are highly correlated, it has never been more critical or challenging to formulate a diversified investment portfolio. Investing in a well-managed Forex fund or managed currency account could potentially offset adverse moves in the global equity and bond markets. Also, managed Forex products can provide significant yields when other markets are going through low volatility periods. While volatility can bring risk, it can also unlock significant rewards.

WHY FOREX FUNDS? I ALREADY KNOW HOW TO TRADE MYSELF

Forex funds managed account trading platform.

Forex funds managed account trading platform.

Just as a well-diversified portfolio consists of different holdings, strategies, asset classes and various types of investments and instruments, so should a Foreign Exchange portfolio.

Traders with significant Forex funds portfolios may have numerous accounts, with a diversified structure as noted above, in addition to trading for themselves, and running automated trading robots or signals on their own.

The term Managed Forex Accounts generally means that an investor allows a money manager to trade the investor’s Forex account, held in the investor’s name and preferably at a regulated brokerage. Trading authorization is given on a limited power of attorney (POA), which only allows trading (not withdrawals or deposits) by the fund manager until such authorization is revoked or the investor withdraws funds.

Generally, investors look for consistency in performance, flexibility in what is described versus what is achieved, and the reputation and background of the fund manager described. Even a long track-record that has had consistent returns for many years is no assurance of  consistent and profitable future results. Reviewing historical performance should be part of every investor’s overall investigative due diligence.

MAKING HARD DECISIONS EASIER

There are many other differentiating factors, both quantitative and qualitative, that will be relevant for an investor to investigate who might be opening a Forex managed account or investing in a hedge fund that trades currencies.

The investor can diversify by creating a larger Forex portfolio or developing a multi-asset portfolio where the Forex fund will serve as one component of the investor’s Foreign Exchange exposure. Managed Forex should not be a medium for an investor’s entire cash holdings. This should be true regardless of dollar amounts or how much a fund has in Assets Under Management (AUM). Instead, it should represent a percentage of holdings that an investor allocates to diversify while considering the profit/risk potential.

ACCOUNT OPENING AND FUNDING A FOREX FUNDS ACCOUNT.  WHAT’S NEXT?  WHAT SHOULD I EXPECT FROM INVESTING?

Most technology-driven online Forex brokers operating in regulated jurisdictions provide platforms and back-office services for professional FX fund managers and their clients. However, not all currency funds are available at all brokerages. Here is a hypothetical example: ABC Forex Fund might only clear their trades through Big Forex Broker, but not through Best Forex Broker; consequently, a customer who wishes to establish an account with ABC Forex Fund will have to open an account with Big Forex Broker to access the fund manager.

Once the Forex broker is chosen, the account will be opened and funded. Next, the disclosure documents will be reviewed and signed by the investor. A limited power of attorney (LPOA) will need to be signed by the investor to give the Forex trading manager authorization to trade the account. The investor should now have access to real-time profit and loss statements and all end-of-day reports.

The investment horizon for the fund may include daily, weekly, monthly, or yearly targets. Accordingly, the fund’s performance should be reviewed periodically to determine the degree to which the performance is aligned with the fund’s initial expectations. This is a critical feedback mechanism for investors to tell how things are doing with their investment.